20 أبريل 2024 00:09 10 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

مصرع طفل إثر سقوطه من الطابق الثالث في بورسعيد

مديرية أمن بورسعيد
مديرية أمن بورسعيد

لقى طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، مصرعه اليوم الجمعة، إثر سقوطة من الطابق الثالث بمنطقة الرحاب في مدينة بورسعيد، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية في بورسعيد، تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بسقوط طفل من الطابق الثالث بمنطقة الرحاب ومصرعه في الحال، وتم نقل جثمان الطفل إلى مستشفى الزهور وعلى الفور تم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على أسباب الحادث، وتحرر محضر بالواقعة.

وأفادت التحريات الأولية حول الحادث بأن الطفل يدعى "أنس. ر. م"، 5 سنوات، وصل إلى المستشفى ادعاء سقوطه من مكان مرتفع ولقى مصرعه نتيجة إصابته بنزيف في المخ.

وفي سياق آخر، جددت النيابة العامة في القاهرة، اليوم الجمعة، حبس 3 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل طالب بعد مشاجرة نشبت بينهم في منطقة الزيتون .

كشفت تحقيقات النيابة أن قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقبالها جثة طالب مصاب بجرح طعني بالجسم إثر ادعاء مشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المتوفي ونجلي خالته، وبين عاطل وبصحبته اثنين من أصدقائه بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثاني وإحداث تلفيات بسيارته وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفي باستخدام آلة حادة، ونتج عن ذلك إصابة المجني عليه التي أودت بحياته وتم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بورسعيد مصرع النيابة العامة مدينة الرحاب أمن بورسعيد 

مواقيت الصلاة

السبت 12:09 صـ
10 شوال 1445 هـ 20 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:23
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:47
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى