23 أبريل 2024 10:55 14 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

قرار جديد من النيابة بشأن المتهم ببث مقاطع فيديو مخلة عبر ”فيس بوك”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة في الدقهلية، بتجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه ببث مقاطع فيديو مخلة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كشفت تحقيقات النيابة عن أن معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، أكدت وجود صفحة على أحد المواقع الإلكترونية لأحد الأشخاص عاطل "له معلومات جنائية"؛ يبدى من خلالها إستعداده لممارسة أعمال الفجور فضلاً عن قيامه بتصوير مقاطع فيديو منافية للآداب وبثها عبر عدة تطبيقات إلكترونية.

وأشارت التحقيقات إلى أنه عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من تحديده وضبطه بدائرة مركز شرطة جمصة بالدقهلية ، وعُثر بحوزته على (هاتف محمول "يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم") ، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، جددت النيابة العامة في القاهرة، اليوم الجمعة، حبس 3 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل طالب بعد مشاجرة نشبت بينهم في منطقة الزيتون .

كشفت تحقيقات النيابة أن قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقبالها جثة طالب مصاب بجرح طعني بالجسم إثر ادعاء مشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين المتوفي ونجلي خالته، وبين عاطل وبصحبته اثنين من أصدقائه بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثاني وإحداث تلفيات بسيارته وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفي باستخدام آلة حادة، ونتج عن ذلك إصابة المجني عليه التي أودت بحياته وتم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيس بوك النيابة العامة مقاطع فيديو الدقهلية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 10:55 صـ
14 شوال 1445 هـ 23 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:47
الشروق 05:20
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:27
العشاء 19:50
tech tech tech
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى