23 أبريل 2024 09:11 14 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

سيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت الحركة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية وسط انتشار الخدمات الأمنية والدوريات المرورية لضبط المخالفات وتسيير الحركة المرورية.

حيث شهدت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين سيولة مرورية، بالإضافة إلى شوارع فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى منطقة البحوث والدقي والمهندسين وكوبري 15 مايو.

كما شهدت حركة السيارات بمناطق الأزهر والعباسية والموسكي وطريق الأوتوستراد وحلوان والمعادي وكورنش النيل والمقطم، وميدان التحرير ورمسيس ومدينة نصر سيولة مرورية، وسط انتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة لرصد الحركة المرورية وضبط قائدي السيارات المخالفين.

وكثفت الإدارة العامة لمرور في القاهرة والجيزة من تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية، لإزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات، وذلك لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها، وتمكنت من تحرير 19 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة.

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين على كل الطرق والمحاور الرئيسية ومنها طرق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي والزراعي، و"القاهرة - السويس"، و"القاهرة - الإسماعيلية"، تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات.

وفي السياق نفسه، أهابت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية بقائدي السيارات الالتزام بتعليمات ضباط المرور حفاظا على سلامتهم أثناء القيادة بالطرق الصحراوية والسريعة والصحراوية بسبب ظهور الشبورة المائية التي أثرت على مستوى الرؤية.

ومن أهم هذه النصائح والإرشادات: تأجيل الرحلة لحين الانتهاء منها ووضوح الرؤية ويجب إضاءة جميع مصابيح السيارة، بحيث يكون الضوء الأمامي في الوضع المنخفض، واستخدام أنوار الشبورة إن وُجدت.

سيولة مرورية الحالة المرورية الحركة المرورية القاهرة الجيزة 

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:11 صـ
14 شوال 1445 هـ 23 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:47
الشروق 05:20
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:27
العشاء 19:50
tech tech tech
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى