20 أبريل 2024 15:14 11 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

ملخص أحداث الحلقة 19 من مسلسل صدفة

صدفة
صدفة

جاءت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "صدفة" بالعديد من الأحداث، بدأت بهروب فرح (نور إيهاب) مع زميلها علي (سليم الترك) بعد أن قررت والدتها حبسها بسبب تعاطيها المخدرات.

عمر شقيق فرح (نور إيهاب) يذهب إلى أدهم (تامر يسري) ويحكي له عن إدمان شقيقته ليساعدها من التخلص من الأدمان.

وتقرر فرح (نور إيهاب) أن تتحالف مع علي (سليم الترك) لإجبار والدها فؤاد (خالد الصاوي) على دفع مبلغ بقيمة 5 ملايين جنيه مقابل عودتها إليهم.

صدفة (ريهام حجاج ) تحاول إنقاذ الطالبة راندا وتذهب معها إلى الطبيبة للتخلص من الحمل وعملية الإجهاض، ولكن والدتها (عبير منير) تكتشف الأمر وتذهب للعيادة وتكشف حقيقة حمل ابنتها من زميلها علي.

طارق (عصام السقا) يخون صدفة (ريهام حجاج) ويتحالف مع السكرتيرة التى تعمل فى مكتب عمه (رشدي الشامي) ويخططوا للنصب على صدفة وتركها ثم إتمام الزواج بينهما.

مسلسل “صدفة” من بطولة خالد الصاوي، عصام السقا، ميار الغيطي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

صدفة ريهام حجاج خالد الصاوي عصام السقا

مواقيت الصلاة

السبت 03:14 مـ
11 شوال 1445 هـ 20 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:23
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:47
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى