15 أبريل 2024 17:40 6 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

أول قرار من كولر بعد فوز الأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قرارًا صارمًا مع اللاعبين، بعد تحقيق الفوز أمام نظيره سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره سيمبا، بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، قادمة من تنزانيا، وذلك بعد تحقيق الفوز على سيمبا، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أول قرار من كولر بعد فوز الأهلي أمام سيمبا

قرر السويسري مارسيل كولر، منح لاعبي الأهلي، راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، اليوم السبت وغدًا الأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الإثنين المقبل، استعدادًا لمواجهة سيمبا في مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتُذاع مباراة الأهلي أمام سيمبا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر فضائية "بي إن سبورت"، الناقل الحصري لبطولات إفريقيا في الشرق الأوسط.

الأهلي الاهلي أخبار الأهلي النادي الأهلي سيمبا مارسيل كولر كولر دوري أبطال إفريقيا دوري ابطال افريقيا

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:40 مـ
6 شوال 1445 هـ 15 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:57
الشروق 05:28
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:22
العشاء 19:43
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى