23 أبريل 2024 10:45 14 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
تقارير وملفات

على لسان الرئيس.. مصر تؤكد موقفها الراسخ تجاه القضية الفلسطينية ورفض عملية التهجير

القضية الفلسطينية
القضية الفلسطينية

في تأكيدٍ جديد على الثوابت الوطنية والمواقف الراسخة، رحَّب النائب مجدي الوليلي، عضو مجلس النواب والأمين العام لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة الإسكندرية، بالرسالة الواضحة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، تجاه القضية الفلسطينية، خلال احتفالات يوم الشهيد.


أكد النائب الوليلي، خلال تصريحاته لـ "مصر 2030"، على أن مصر لن تسمح بأي تهديد لسيادتها وأراضيها، ولن تقبل بخطط التهجير القسري للفلسطينيين ونقلهم إلى سيناء، رغم كل الضغوط السياسية والاقتصادية التي محاولة المجتمع الدولي فرضها.


وأضاف الوليلي، أن الرئيس السيسي أكد بوضوح أن سيناء أرض مصرية، ولن تقبل مصر بأي ضغوط تهدف لنقل الفلسطينيين إليها، مؤكدًا على حقوق الشعب الفلسطيني في التمسك بكامل أراضيه.


وعبَّر النائب الوليلي عن ثقة الشعب المصري الكبيرة في جميع سياسات الرئيس السيسي، سواء داخليًا أو خارجيًا، مشيرًا إلى أن شهداء مصر، من الجيش والشرطة، قدموا أرواحهم فداءً للوطن، ونذروا أنفسهم بعزيمة وإرادة وطنية خالصة لتحرير سيناء وكل مصر من ظلال الإرهاب والإرهابيين، موضحا أن هذه التصريحات الرئاسية تأتي للتأكيد على موقف مصر الحازم والراسخ تجاه القضية الفلسطينية وسيادتها، في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه المنطقة، والتي تتطلب تكاتف الجهود الدولية لحفظ السلام والأمن في المنطقة.


أشاد النائب مجدى الوليلى بموقف الرئيس السيسي في التأكيد على وحدة الصف المصري وتضحيات الشعب المصري في مواجهة التحديات، مع التأكيد على استمرار الدعم لأسر الشهداء وتقدير تضحياتهم في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد، وفي هذا السياق، أكد النائب الوليلى على ضرورة توحيد الجهود وتعزيز الوحدة الوطنية لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية، وتحقيق التنمية والاستقرار في مصر.


وأكد النائب الوليلى، على أن مصر لن تقبل بأي تهديدات تستهدف سلامة أراضيها أو حقوق شعبها، وستظل حريصة على استقرار المنطقة وسلامتها الإقليمية، كما شدد على ضرورة مواجهة الإرهاب والتطرف بكل حزم، وتعزيز التعاون الدولي لمواجهة هذه التحديات.


وفي الختام، أكد النائب مجدى الوليلى على أن الشعب المصري يقف صفا واحدا خلف القيادة السياسية، وسيظل متحدا في مواجهة كل التحديات، مع التأكيد على ضرورة تحقيق التنمية الشاملة والاستقرار في البلاد.


هذا، ويأتي تأكيد النائب الوليلى على مواقف الرئيس السيسي في ضوء التطورات الإقليمية والتحديات التي تواجهها مصر والمنطقة، وفي إطار حرص مصر على استقرار المنطقة وتعزيز التعاون الدولي لمكافحة الإرهاب والتطرف.

مصر القضية الفلسطينية عملية التهجير

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 10:45 صـ
14 شوال 1445 هـ 23 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:47
الشروق 05:20
الظهر 11:53
العصر 15:29
المغرب 18:27
العشاء 19:50
tech tech tech
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى