14 أبريل 2024 19:57 5 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص على الصحراوي الشرقي بالمنيا

انقلاب ميكروباص
انقلاب ميكروباص

أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، اليوم السبت، على الطريق الصحراوي الشرقي، وانتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن المنيا بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الصحراوى الشرقي، أمام مركز أبوقرقاص ووجود مصابين.


وانتقلت سيارات الإسعاف ورجال المرور إلى مكان البلاغ، وتبين بالفحص والمعاينة انقلاب سيارة ميكروباص، بمدخل قرية بني حسن الشروق، بمركز أبوقرقاص، بسبب السرعة الزائدة، واختلال عجلة القيادة ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى لتلقي العلاج وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وعلى جانب آخر، قررت شمال الجيزة، إخلاء سبيل الفنان إحسان الترك على ذمة التحقيقات في واقعة مشاجرة نشبت بينه وبين مالك عقار.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الأهالي بإصابة شاب أثر ادعاء سقوطه من بلكونة بالطابق الثاني في الهرم.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات نشوب مشادة كلامية بين المصاب والفنان إحسان الترك، بسبب خلافات بينهم على زيادة إيجار شقة حيث قام الشخص مالك الشقة بالقفز من البلكونة أثناء المشاجرة.

وأوضحت التحريات، أن المصاب مالك الشقة نشبت بينه وبين الفنان إحسان الترك مشاجرة بسبب رغبته في زيادة إيجار الشقة أو تركها حيث نشبت مشادة تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الشاب بالقفز من البلكونة ليسقط مصابا بكسور وسحجات متفرقة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة.

حادث مرورى حادث إنقلاب سيارة مديرية أمن المنيا انقلاب سيارة ميكروباص

مواقيت الصلاة

الأحد 07:57 مـ
5 شوال 1445 هـ 14 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:58
الشروق 05:29
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:21
العشاء 19:42
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى