14 أبريل 2024 20:46 5 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

مفاجأة صادمة.. رمضان صبحي مُهدد بالإيقاف لـ«سنوات» بسبب المنشطات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز الحالي والأهلي السابق، وإمكانية إيقافه لفترة طويلة.

وأكدت التقارير الإعلامية، أن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، أرسلت خطابا رسميا إلى نادي بيراميدز للتأكيد على أن رمضان صبحي، لاعب الفريق لديه أزمة في نتيجة تحاليل العينة التي خضع لها بكشف المنشطات عقب إحدى مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار التقرير إلى أن الخطاب المرسل من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات لنادي بيراميدز، تضمن أن العينة التي تم سحبها من رمضان صبحي، جاءت نتيجتها فاسدة.

ويذكر أن لاعب بيراميدز رمضان صبحي، مُهدد بالإيقاف ولكن هناك خطوات عديدة تسبق هذا القرار.

ومن جانبه، فجر الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، مفاجأة مدوية خلال الساعات المدوية بعدما أكد وجود أزمة خاصة المنشطات تتعلق بلاعب دولي رفض ذكر اسمه.

وأوضح أحمد شوبير، خلال حديثه ببرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": أنه يوجد لاعب دولي بارز لم يشارك مؤخرًا مع المنتخب، وأنه يواجه مشكلة في مجال المنشطات.

وأضاف شوبير أن اللاعب سبق له أن واجه مشكلة مماثلة في الماضي، لكنه تمكن من التغلب عليها.

وأعرب عن أمله في أن يتم حل الأزمة الحالية بشكل جيد، نظرًا لأهمية اللاعب متمنيًا عدم استغلال الأمر للتشهير باللاعب عبر وسائل الإعلام.

رمضان صبحي بيراميدز مصير رمضان صبحي الأهلي الاهلي أحمد شوبير إيقاف رمضان صبحي

مواقيت الصلاة

الأحد 08:46 مـ
5 شوال 1445 هـ 14 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:58
الشروق 05:29
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:21
العشاء 19:42
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى