15 أبريل 2024 18:16 6 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

عامل وراء مقتل مزارع في الشرقية.. لهذا السبب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية في الشرقية، القبض على عامل لاتهامه بقتل مزارع بمنطقة ديرب نجم بسبب خلافات مالية بينهما، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة ديرب نجم بمديرية أمن الشرقية تلقى بلاغا بالعثورعلى جثة مزارع مقيم بدائرة المركز بأرض ملكه بدائرة المركز وبها إصابات، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقًا وقطاع الأمن العام أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة عامل له معلومات جنائية واعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات سابقة بينهما فقام بالتعدى على المجنى عليه بالضرب حتى أودى بحياته ولاذ بالهرب.

وفي سياق آخر، واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي بتخفيضات تصل إلى 40٪.

ونسقت وزارة الداخلية مع كبرى الشركات والسلاسل التجارية للمشاركة فى المبادرة، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (155‪6 منفذ –6 معارض رئيسية–37 معرضا فرعيا) بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية للمشاركة فى المبادرة

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

وتوفر وزارة الداخلية كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوفر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

الشرقية الداخلية قتل الأمن العام ديرب نجم

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:16 مـ
6 شوال 1445 هـ 15 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:57
الشروق 05:28
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:22
العشاء 19:43
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى