15 أبريل 2024 16:53 6 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

كشف ملابسات مقتل سيدة خلال مشاجرة بالأسلحة النارية في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت وزارة الداخلية ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة سيدة بقنا، وألقى القبض على المتهمين وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة نجع حمادي بمديرية أمن قنا تلقى بلاغا بحدوث مشاجرة ومصابين بدائرة المركز، وبالإنتقال والفحص تم ضبط طرفي المشاجرة وتبين وجود خلافات جيرة زراعية بين طرف أول: 4 أشخاص إحداهم "متوفية"، وبحوزتهم بندقية خرطوش وبندقية آلية وعدد من الطلقات، طرف ثان: عامل "مصاب برش خرطوش"، وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات جميعهم مقيمين بمحل البلاغ.

وتبين من التحريات أن الطرفين قاما بتبادل إطلاق أعيرة نارية تجاه بعضهم البعض من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم مما تسبب في الإصابات المشار إليها ووفاة أحد أفراد الطرف الأول، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، شن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، حملات أمنية مكبرة، لضبط جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفية.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الاتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 23 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك استمرارا للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

قنا الأسلحة النارية نجع حمادي الأمن العام مشاجرة 

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:53 مـ
6 شوال 1445 هـ 15 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:57
الشروق 05:28
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:22
العشاء 19:43
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى