20 أبريل 2024 15:51 11 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بمحور 26 يوليو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 8 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى محور 26 يوليو في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مرورى أعلى محور 26 يوليو في اتجاه مدينة السادس من أكتوبر، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف الى موقع الحادث.

وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق ما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق وأسفر ذلك عن إصابة 8 أشخاص، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية في الشرقية، القبض على عامل لاتهامه بقتل مزارع بمنطقة ديرب نجم بسبب خلافات مالية بينهما، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة ديرب نجم بمديرية أمن الشرقية تلقى بلاغا بالعثور على جثة مزارع مقيم بدائرة المركز بأرض ملكه بدائرة المركز وبها إصابات، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقًا وقطاع الأمن العام أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة عامل له معلومات جنائية واعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات سابقة بينهما فقام بالتعدي على المجني عليه بالضرب حتى أودى بحياته ولاذ بالهرب.

محور 26 يوليو انقلاب ميكروباص النجدة أمن الجيزة 

مواقيت الصلاة

السبت 03:51 مـ
11 شوال 1445 هـ 20 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:23
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:47
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى