20 أبريل 2024 15:07 11 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

جيش الاحتلال يطلق صراح معتقل فلسطيني بعد قضاء 11 عاما في سجونه

اطلاق صراح المعتقل الفلسطيني توفيق اغبارية
اطلاق صراح المعتقل الفلسطيني توفيق اغبارية

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، وفا، مساء اليوم الأحد، أن جيش الاحتلال أفرج عن المعتقل الفلسطيني توفيق خضر توفيق اغبارية من جنين، بعد قضاء 11 عاما وثلاثة أشهر في السجون الإسرائيلية.

ونقلت الوكالة، تصريح المعتقل إغبارية، عقب الإفراج عنه من سجن "النقب" الصحراوي، على حاجز الظاهرية جنوب الخليل، قائلا: "إن سلطات الاحتلال تواصل سياسة عزل وحرمان المعتقلين، وانتهاج سياسة الاقتحامات والتفتيش للأقسام والتكيل بالأسرى، وإنتهاج أساليب قمعية من إهانات وإعتداء بالضرب وعزل وإرغام الأسرى على تقبيل علم اسرائيل وشتم الذات الالهية والرسول".

وأكمل اغبارية، أن ما تسمى إدارة مصلحة سجون الاحتلال أصبحت تمعن في معاقبة الحركة الأسيرة في مختلف الجوانب النفسية والصحية والجسدية منذ السابع من أكتوبر من العام الماضي بعد العدوان على قطاع غزة والضفة الغربية.

وتابع، أن سياسة الإهمال الطبي المتعمد للأسرى وخاصة المرضى، من خلال اقتصار العلاج المقدم على أقراص "الأكامول" والمسكنات ولا يتم تقديم أي علاج آخر، إضافة إلى معاناتهم اليومية جراء عدم تقديم احتياجاتهم الإنسانية ومطالبهم الحياتية، وسوء الطعام المقدم وقلته التي لا تكفي الأسرى، ومنع استخدام المياه سوى ساعة في اليوم، وشرب المياه فقط (لكل عشرة أسرى 2 لتر مياه).

اطلاق صراح المعتقل الفلسطيني توفيق اغبارية الأسري الاحتلال بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

السبت 03:07 مـ
11 شوال 1445 هـ 20 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:23
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:47
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى