16 أبريل 2024 03:50 7 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

خلافات على أولوية الركوب.. مقتل سائق على يد مسجل خطر بالمنيا

جثة
جثة

لقي سائق مصرعه على يد مسجل خطر إثر خلافات بينهم على أولوية الركوب في المنيا، وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية من ضبط المتهم.

تلقى قسم شرطة ثان المنيا اخطاراً من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة سائق "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة المنيا؛ متوفـى إثر إصابته بجرح طعني نافذ بالصدر.

وبسؤال زوجته قررت بحدوث مشاجرة بين زوجها وأحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة المنيا؛ بموقف سيارات الأجرة بدائرة القسم لخلاف على أولوية استقلال إحدى السيارات، تعدى خلالها الأخير على زوجها بسلاح أبيض فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنيا من ضبط المتهم.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلاف وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

وعلى جانب آخر، شهد حي الجمرك انهيارا جزئيا لعقار بمحافظة الإسكندرية، وانتقلت الأجهزة التنفيذية والحماية المدنية إلى مكان البلاغ.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا يفيد بوقوع انهيار جزئي من عقار بشارع مصطفى باشا العرب بنطاق حي الجمرك وانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية والخدمات المعاونة إلى مكان البلاغ.

وتبين بالفحص والمعاينة سقوط أجزاء من العقار خالٍ من السكان وصادر له قرار هدم وتم الدفع بالمعدات لازالة آثار الانهيار ويتام اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

العثور على جثة قسم شرطة ثان المنيا قطاع الأمن العام

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:50 صـ
7 شوال 1445 هـ 16 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:56
الشروق 05:27
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:23
العشاء 19:44
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى