16 أبريل 2024 04:17 7 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

بقيمة 4 ملايين جنيه.. ضبط 730 ألف قطعة ألعاب نارية بالقليوبية قبل ترويجها بالأسواق

الالعاب النارية
الالعاب النارية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية من ضبط صاحب مكتبة - كائنة بدائرة قسم شرطة ثان بنها بالقليوبية؛ لقيامه بالإتجار في الألعاب النارية بدون ترخيص متخذا من المكتبة المشار إليها مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي وبحوزته 730 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأنواع والأحجام.

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 4 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم ترويج الألعاب النارية والإتجار فيها والعمل على ملاحقة وضبط القائمين على هذا النشاط الإجرامي.

وعلى جانب آخر، لقي سائق مصرعه على يد مسجل خطر إثر خلافات بينهم على أولوية الركوب في المنيا، وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية من ضبط المتهم.

تلقى قسم شرطة ثان المنيا اخطاراً من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة سائق "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة المنيا؛ متوفـى إثر إصابته بجرح طعني نافذ بالصدر.

وبسؤال زوجته قررت بحدوث مشاجرة بين زوجها وأحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة المنيا؛ بموقف سيارات الأجرة بدائرة القسم لخلاف على أولوية استقلال إحدى السيارات، تعدى خلالها الأخير على زوجها بسلاح أبيض فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنيا من ضبط المتهم.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلاف وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

الالعاب النارية قسم شرطة ثان بنها وزارة الداخلية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:17 صـ
7 شوال 1445 هـ 16 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:56
الشروق 05:27
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:23
العشاء 19:44
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى