14 أبريل 2024 20:45 5 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

محاكمة عدلي القيعي بتهمة سب وقذف رئيس نادي بيراميدز.. بعد قليل

عدلي القيعي
عدلي القيعي

تواصل المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، نظر جلسة محاكمة رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عدلي القيعي، لاتهامه بسب وقذف ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز.

وأقام ممدوح عيد، الدعوى رقم 1215 لسنة 2024 ضد عدلي القيعي، يتهمه فيها بالسب والقذف وخدش الشرف والاعتبار علانية، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال، خلال إحدى حلقات برنامجه ملك وكتابة على قناة النادي الأهلي، وشهدت الكثير من الاتهامات بدون دليل حملت إساءة وقرر معها رئيس بيراميدز تصعيد الأمر واللجوء للقضاء للحصول على حقه.

وطالب محامي رئيس نادي بيراميدز في دعواه المقامة أمام المحكمة الاقتصادية بتعويض مؤقت بمبلغ 250001 جنيه، مؤكدا في الدعوى أن عدلي القيعي هاجم موكله ووصفه بما يخالف الواقع في إحدى حلقاته خلال برنامجه التلفزيوني.

وفي سياق آخر، شهدت الحركة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، حالة من السيولة المرورية وسط انتشار الخدمات الأمنية والدوريات المرورية لضبط المخالفات وتسيير الحركة المرورية.

حيث شهدت حركة السيارات بمناطق الأزهر والعباسية والموسكي وطريق الأوتوستراد وحلوان والمعادي والمقطم، وميدان التحرير ورمسيس ومدينة نصر سيولة مرورية، وسط انتشار الأكمنة الثابتة والمتحركة لرصد الحركة المرورية وضبط قائدي السيارات المخالفين.

كما شهدت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين سيولة مرورية، بالإضافة إلى شوارع فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى منطقة البحوث والدقي والمهندسين.

وكثفت الإدارة العامة لمرور القاهرة من تواجدها بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية، لإزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وذلك لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

عدلي القيعي الأهلي سب وقذف رئيس نادي بيراميدز بيراميدز

مواقيت الصلاة

الأحد 08:45 مـ
5 شوال 1445 هـ 14 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:58
الشروق 05:29
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:21
العشاء 19:42
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى