2 أكتوبر 2022 06:25 7 ربيع أول 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
السياسة

حزب المؤتمر : كلمة الرئيس السيسي في الكاتدرائية تعكس رؤية الجمهورية الجديدة

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

وصف حزب المؤتمر برئاسة الربان عمرصميدة، عضو مجلس الشيوخ، زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي أصبحت لأول مرة مشاركة دائمة ومتكررة في كل عام، تعكس رؤية الجمهورية الجديدة في بناء دوله المواطنة والتأخي وأننا جميعا نسيج وطني واحد.

وأشاد حزب المؤتمر، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى عن قداسة البابا تواضروس الثاني وتقديره الشخصي لقداسة البابا تواضروس وقوله بالنص "عاوز أقولكم على حاجة، إنتوا ما تعرفوش حجم التقدير والاحترام والمحبة التى أكنها لقداسة البابا، خلوا بالكم الرجال توزن في المواقف والظروف الصعبة جدًا.

كما أشاد الحزب بدعوة رئيس الجمهورية ، الجميع إلى أن الاهتمام بالبابا تواضروس وقوله للحاضرين "إنتوا كمان خلوا بالكم منه" ، مؤكدًا أن هذه الكلمات من الرئيس السيسى عن رمز الكنيسة المصرية البابا تواضروس الثانى تعكس مدي تقدير الدوله المصرية لرموزها الدينية.

وأكد حزب المؤتمر، أن حديث الرئيس كان نابعًا من القلب ودليل على أن مصر دوله المواطنة على كلمة الرئيس: أدعو الله أن أكون خادمًا شريفًا أمينًا لهذا الوطن، حفظ الله هذا البلد وندعوه أن يحافظ علي ما بدأنا في مصر طريقًا معًا ونعاهدكم على استكماله معًا، وطريق الجمهورية الجديدة يسعنا جميعًا ولا تسمحوا لأحد الدخول بيننا».

منتدى شباب العالم الرئيس عبدالفتاح السيسي رؤية الجمهورية الجديدة ميلاد المسيح العاصمة الإدارية الجديدة

مواقيت الصلاة

الأحد 06:25 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
مصر 2030 المشهد اليمني الزمان النهار الدولة السلطة الديار الأموال الصباح العربي الموجز الطريق أنباء اليوم
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030