15 أبريل 2024 16:43 6 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

حبس مسجل خطر بتهمة قتل عامل في البحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة في البحيرة، بحبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل عامل، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت تحقيقات النيابة أن قسم شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة بلاغا بانتشال جثة عامل 14 عاما مقيم بمحافظة الإسكندرية؛ من أحد المجاري المائية بدائرة المركز موثوق الأيدى والأرجل، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الإسكندرية.

وأشارت التحقيقات إلى أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد سرقة التروسيكل الخاص بالمجني عليه مستغلًا عملهما فـي جمع القمامة واستدرج المجني عليه بدعوى جمع كمية من القمامة من إحدى المناطق بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية وقيامه بتوثيقه مستغلًا صغر سنه مدعيًا أنه يمازحه وتوجه به مُستقلًا التروسيكل للمكان الذي ارتكب فيه جريمة القتل وألقاه في مياه المجرى المائي المُشار إليه وسرق التروسيكل، وأرشد عن التروسيكل المستولى عليه.

وفي سياق آخر، أجلت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، منذ قليل، محاكمة رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عدلي القيعي، لاتهامه بسب وقذف ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، لجلسة 16 أبريل الجاري.

وأقام ممدوح عيد، الدعوى رقم 1215 لسنة 2024 ضد عدلي القيعي، يتهمه فيها بالسب والقذف وخدش الشرف والاعتبار علانية، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال، خلال إحدى حلقات برنامجه ملك وكتابة على قناة النادي الأهلي، وشهدت الكثير من الاتهامات بدون دليل حملت إساءة وقرر معها رئيس بيراميدز تصعيد الأمر واللجوء للقضاء للحصول على حقه.

وطالب محامي رئيس نادي بيراميدز في دعواه المقامة أمام المحكمة الاقتصادية بتعويض مؤقت بمبلغ 250001 جنيه، مؤكدا في الدعوى أن عدلي القيعي هاجم موكله ووصفه بما يخالف الواقع في إحدى حلقاته خلال برنامجه التلفزيوني.

البحيرة النيابة العامة قتل كفر الدوار 

مواقيت الصلاة

الإثنين 04:43 مـ
6 شوال 1445 هـ 15 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:57
الشروق 05:28
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:22
العشاء 19:43
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى