19 أبريل 2024 23:50 10 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

سياسية ألمانية تطالب بـ حظر توريد أسلحة لإسرائيل

أسلحة لإسرائيل
أسلحة لإسرائيل

طالبت سياسية ألمانية، مساء اليوم الثلاثاء، في تصريح ، بـ فرض حظر فوري على توريد أسلحة لإسرائيل.

وشددت سارا فاجنكنشت، وهي مديرة مؤسسة لحزب جديد يحمل اسم "تحالف سارا فاجنكنشت": "يجب أن يتوقف الموت في غزة والهجمات الإسرائيلية على الدول المجاورة على الفور.. استهداف الجيش الإسرائيلي لموظفي منظمات إغاثة دولية أرادوا إطعام الجياع يجب أن يكون له عواقب".

وأكملت فاجنكنشت تصريحها، "أنه نظرا لمقاومة الحكومة الإسرائيلية لجميع المناشدات وضربها بالقانون الإنساني الدولي عرض الحائظ، يتعين على الحكومة الألمانية الرد بحظر الأسلحة".

وتابعت: "من النفاق الشديد أن يتم من ناحية تنظيم مساعدات إنسانية دولية، بينما تقوم دول غربية من ناحية أخرى بتوريد أسلحة لمواصلة قتل النساء والأطفال على وجه الخصوص. وهذا على الأقل تورط غير مباشر في جرائم حرب ترتكبها الحكومة الإسرائيلية".

كما دعت فاجنكنشت، البرلمان الألماني (البوندستاج) بأن يقرر الأسبوع المقبل ما إذا كان يجوز مواصلة توريد الأسلحة للحرب في غزة.

ونوهت أن : "مصلحة الدولة الألمانية - المتمثلة في الدفاع عن أمن إسرائيل - يجب في حالة الشك أن تعني أيضا إعادة حكومة إسرائيلية خارجة عن السيطرة إلى الرشاد".

عد توريد أسلحة لإسرائيل أسلحة إسرائيلية الاحتلال ألمانيا حظر توريد أسلحة لإسرائيل بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:50 مـ
10 شوال 1445 هـ 19 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:52
الشروق 05:24
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:46
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى