21 أبريل 2024 04:59 12 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

عمرو وهبي عن إقامة القمة في السعودية: قيمة الأهلي والزمالك موجودة وستظل

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

علق عمرو وهبي، المدير التنفيذي لشركة بريزنتيشن، على فكرة إقامة مباراة قمة الدوري المصري بين الزمالك والأهلي في المملكة العربية السعودية.

وتردد خلال الساعات الماضية، أن رابطة الأندية حصلت على موافقة الأهلي والزمالك، من أجل إقامة مباراتي القمة بالدوري المصري في المملكة العربية السعودية.

وقال عمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة بريزنتيشن، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قيمة الأهلي والزمالك موجودة وستظل، وإذا كان الموضوع ليس العوائد المالية، وإنها تعزيز لقيمة الناديين فى الوطن العربي، فإني أؤكد أن هذه القيمة موجودة فى الماضى والحاضر وإن شاء الله فى المستقبل".

وأتم عمرو وهبي، في رسالته: "إذا كان الأخوة فى الشقيقة السعودية لهم الرغبة فى تعزيز هذه القيمة فمن الممكن أن نتشارك فى رعاية هذا الحدث على الأراضي المصرية ومن خلال بث مشترك".

الأهلي يحسم موقفه من مواجهة الزمالك بالسعودية

قرر مجلس إدارة النادي الأهلى فى اجتماعه الذي عقد ظهر اليوم، الاثنين، إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية.

وجاء نص الخطاب كالتالي:( بالإشارة إلى خطابكم الوارد إلينا بخصوص إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطًا بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات؛ وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية، وطالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام؛ فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك .. مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقت كاف لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة إفريقية قادمة؛ أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقًا).

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك فى السابعة مساء الاثنين 15 أبريل الجاري ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري.

الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك مباراة الأهلي والزمالك الدوري المصري

مواقيت الصلاة

الأحد 04:59 صـ
12 شوال 1445 هـ 21 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:49
الشروق 05:22
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:26
العشاء 19:48
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى