19 أبريل 2024 23:59 10 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
تقارير وملفات

بعد تحذيرات الأرصاد .. تعرف على حالة الطقس غداً

الطقس في مصر
الطقس في مصر

حالة الطقس في مصر .. تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية وذلك بعد ان كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تعرض البلاد لموجة من التقلبات الجوية اعتبارا من الأحد القادم.

تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تعرض البلاد لموجة من التقلبات الجوية اعتبارا من الأحد القادم.

وناشدت الأرصاد الجوية المواطنين توخى الحذر، وعدم تخفيف الملابس خلال الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد منعًا للإصابة بنزلات البرد خلال هذه الفترة من العام، مؤكدة أن الربيع فصل التقلبات الجوية.

وأعلنت خرائط الطقس أن حالة التقلبات الجوية التي تتعرض لها البلاد تؤثر على المحافظات الشمالية على فترات متقطعة.

توقعات الطقس غدا

أما بشأن حالة الطقس غدا الأربعاء 3 إبريل 2024.. فكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الأجواء المتوقعة على كافة المحافظات والمدن، وتوقعت استمرار الأجواء الحارة نهارا ليكسر إبريل حاجز التوقعات في معدل درجات الحرارة التي تزيد عن معدلاتها الطبيعية خلال هذه الفترة من العام.

وتوقعت خرائط الطقس استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجارى، ومن المتوقع أن نشهد انخفاضا بداية من الأسبوع المقبل.

ونصحت الأرصاد الجوية المواطنين بارتداء الملابس القطنية «بكم» خلال ساعات النهار، وعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، منعا لفقد السوائل من الجسم والإحساس بالعطش، وارتداء قبعة في حالة النزول إلى الشارع في ساعات الذروة.

الطقس في مصر حالة الطقس في مصر الطقس النهاردة الطقس اليوم الطقس في مصر

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:59 مـ
10 شوال 1445 هـ 19 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:52
الشروق 05:24
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:46
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى