19 أبريل 2024 23:59 10 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

مسلسل حق عرب الحلقة 23.. أحمد العوضي يضرب والدته بسبب الهيروين

حق عرب الحلقة 23
حق عرب الحلقة 23

مسلسل حق عرب الحلقة 23 بطولة أحمد العوضي

تم انطلاق الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي على قناة ON Drama، وقد شهدت الحلقة تطورات مهمة في القصة.

في الحلقة 23 حق عرب، ظهرت شخصية عرب السويركي التي يجسدها الفنان أحمد العوضي في حالة إعياء شديد نتيجة تأثير المخدرات التي تم حقنه بها بشكل غدر وبالقوة، تأثرت صحته بشكل كبير وانهار على الأرض بسبب هذه المخدرات.

ملخص الحلقة 23 مسلسل حق عرب

تتوالى الأحداث في المسلسل ويصبح عرب السويركي متدمنا للهيروين، حيث يحضر له صديقه محسن جرعة من المخدرات لتناولها. ومع ذلك، شاهدأنغام، ابنة المعلم عبد ربه التي تجسدها الفنانة كارولين عزمي، هذا الحدث وتمنعه بالقوة من تناول المخدرات.

أحمد العوضي يضرب والدته بسبب الهيروين

تدخلت والدته ماجدة، التي تجسدها الفنانة سلوى عثمان، لتمنعه أيضًا وتضع قدميها على كيس الهيروين الموجود على الأرض. يبدأ عرب السويركي في الهوي ويضرب ماجدة دون أن يدرك ما يفعله، ويظل يبكي بعد ذلك على تدهور حالته وصحته، تأمره ماجدة بالتخلص من المخدرات وأن يعود لكامل قواه وإرادته.

في سياق آخر، تمكن جمال، الذي يجسده الفنان أحمد عبدالله محمود، في هذه الحلقة من كشف خيانة زوجته سميحة التي تجسدها الفنانة دنيا المصري، اكتشف جمال خدعة زوجته ودخولها في علاقة مع رباح أبو الدهب الذي يجسده الفنان وليد فواز، وكاد جمال أن يقتلهما بمسدس في حيازته، ولكن تمكن رباح من ضربه وإنقاذ سميحة من الموت.

عندما عاد جمال إلى منزله، أخبرته زوجته بأنها حامل. ورغم ذلك، أخبرها جمال بأنه لا يستطيع الإنجاب ولديه مشكلة، قامت سميحة بعمل صفقة مع جمال تتضمن اعترافه بأن المولود ابنه مقابل أن يحظى بمكانة خاصة عند والدها ويصبح مالكًا لتجار التحميل.

حق عرب الحلقة 23 أحمد العوضي رباح هيروين

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:59 مـ
10 شوال 1445 هـ 19 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:52
الشروق 05:24
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:46
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى