20 أبريل 2024 00:11 10 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
دين وفتاوى

دعاء ليلة 24 رمضان.. رددها الآن لا تفوتك

دعاء
دعاء

دعاء ليلة 24 رمضان.. شهر رمضان المبارك شهر الخيرات والطاعات، ويعد الدعاء من أفضل الطاعات التي يجب على المسلم أن يرددها خلال تلك الأيام المباركة، وخلال السطور التالية بعض الأدعية المستجابة من قبل المولى عز وجل.

أدعية شهر رمضان المبارك

اللـهم اني اطعتك في احب الاشياء إليك وهو التوحيد ولم اعصك في ابغض الاشياء اليك وهو الكفر فاغفر لي ما بينهما.

يا من اليه مفري آمني مما فزعت منه اليك، اللـهم اغفر لي الكثير من معاصيك واقبل مني اليسير من طاعتك يا عدتي دون العدد، ويا رجائي والمعتمد، ويا كهفي والسند، ويا واحد يا احد، يا قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد.

اسالك بحق من اصطفيتهم من خلقك ولم تجعل خلقك مثلهم احدا ان تصلي على محمد وآله وتفعل بي ما انت اهله.

اللـهم اني اسالك اللهم إنى أتوسل إليك بذاتك، وبجلال وجمال صفاتك وبجميع ما احتججت به على عبادك وبالاسم الذي حجبته عن خلقك فلم يخرج منك الا اليك، أن تصل على محمد وآله واجعل لي من امري فرجا ومخرجا وارزقني من حيث احتسب ومن حيث لا احتسب، انك ترزق من تشاء بغير حساب.

اللهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتطهر قلوبنا، وتحصن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدرجات العلا من الجنة.

اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.

اللهم ارزقنا عملا صالحا يقربنا إلى رحمتك، ولسانا ذاكرا شاكرا لنعمتك، وثبتنا اللهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة.

دعاء ليلة 24رمضان دعاء رمضان دعاء العشر الاواخر ادعية مستجابة دعاء ليلة القدر

مواقيت الصلاة

السبت 12:11 صـ
10 شوال 1445 هـ 20 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:23
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:47
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى