16 أبريل 2024 04:11 7 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

انهيار منزل مكون من طابقين في سوهاج

انهيار منزل
انهيار منزل

شهدت قرية الصوامعة غرب نجع العكارتة بمركز طهطا بسوهاج انهيار منزل قديم مكون من طابقين، دون خسائر في الأرواح.

كان اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بانهيار منزل قديم مكون من طابقين ملك فتحي أبو ضيف السيد، 54 عاما، موظف، من ناحية الصوامعة والمنزل مبني بالخرسانة.

على الفور انتقل رجال الشرطة بمركز طهطا والوحدة المحلية، تم إخطار الشئون الاجتماعية لحصر التلفيات والحماية المدنية لاتخاذ اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.

وعلى جانب آخر، ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على 8 طلاب أطلقوا العاب نارية على مركب وأصابوا 8 أشخاص في بولاق أبو العلا.

وتلقى قسم شرطة بولاق أبو العلا بلاغا بإصابة 8 أشخاص "من بينهم 5 أشخاص مصابين بجروح متفرقة بالجسم"؛ حال استقلالهم مركب نيلية بدائرة القسم؛ نتيجة سقوط ألعاب نارية على المركب تسببت في تكسير أكواب زجاجية وتطاير قطع الزجاج، نتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها، وبالفحص تبين قيام (6 طلاب- مقيمين بمحافظة القليوبية) يستقلون دراجات هوائية بإلقاء ألعاب نارية أثناء مرور المركب.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأضافوا بأنهم أثناء قيامهم باللهو أعلى كوبري 15 مايو سقطت قطعة ألعاب نارية على المركب فلاذوا بالفرار عقب سماعهم أصوات صياح مستقلي المركب، وأقروا بتحصلهم على الألعاب النارية من (بائع متجول "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول بالقليوبية) تم ضبطه وبحوزته (1162 قطعة ألعاب نارية) وأقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

إنهيار عقار مديرية أمن سوهاج الحماية المدنية مركز شرطة طهطا انهيار منزل بطهطا

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:11 صـ
7 شوال 1445 هـ 16 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:56
الشروق 05:27
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:23
العشاء 19:44
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى