15 أبريل 2024 18:05 6 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

مصرع وإصابة 16 شخصا في حادث انقلاب سيارة ببورسعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت فتاة مصرعها، وأصيب 15 عاملا آخرون في حادث انقلاب سيارة تحمل عمالا على طريق المطرية بورسعيد الجديد، بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان اللواء مازن صبري مدير أمن بورسعيد، تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بمصرع "بسمة.م، 18سنة"، وإصابة 15 آخرين، في حادث انقلاب سيارة ميني باص، وجميعهم من مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، يعملون بأحد مصانع إنتاج الملابس الجاهزة بالمنطقة العامة لاستثمار بمحافظة بورسعيد.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى 30 يونيو جنوب بورسعيد، وخمسة آخرين لمستشفى الزهور لتلقي العلاج من الإصابة بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونقل الجثة لمشرحة مستشفى المطرية، تحت تصرف النيابة العامة.

وفي سياق آخر، كلف المستشار أحمد عبدالهادي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، اليوم الأربعاء، فريق من النيابة العامة بمركز المنيا، بالتحقيق في واقعة سقوط مزارع، في بئر بالأراضي الصحراوية، غرب مركز المنيا، وكشف ملابساتها، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

كما كلف المحامي العام الأول، الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، العمل على استخراج جثة المفقود من أسفل الأنقاض، وكلف الأجهزة التنفيذية بالتحري عن الواقعة، وتحديد مدي وجود شبهه جنائية من عدمه.

من جانبه، شكل المحافظ اللواء أسامة القاضي، غرفة عمليات برئاسة السكرتير العام للمحافظة، وعضوية رئيس مركز المنيا، لمتابعة إعمال الحفر، والعثور على المفقود.

بورسعيد طرسيق المطرية شرطة النجدة حادث تصادم

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:05 مـ
6 شوال 1445 هـ 15 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:57
الشروق 05:28
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:22
العشاء 19:43
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى