20 أبريل 2024 16:34 11 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

إبراهيم سعيد: محمد صلاح مش فوق النقد.. وأنا تريند من قبل التريند

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

قال إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر والاهلي السابق، إن محمد صلاح هو أفضل لاعب في تاريخ مصر، ولكن هذا لا يعفيه من النقد، ومفيش حد فوق النقد.

ورحل محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر خلال بطولة الامم الافريقية ، للخضوع إلى جلسات علاجية مكثفة، في مقر ناديه الإنجليزي ليفربول، مما أثر حفيظة الجمهور المشجع لمنتخب مصر.

وأضاف سعيد في تصريحات تلفزيونية: أنا أتكلم على أي حد مهما كان مفيش حد فوق النقد، كنت أول مصري دخل الدوري الإنجليزي قبل ما الناس تعرف يعني إيه دوري إنجليزي، وصلاح كان بيتفرج عليا وأنا بلعب هناك".

وتابع: مفيش مقارنة بين إبراهيم سعيد ومحمد صلاح وأنا واثق في نفسي، ومش محتاج أعمل أي حاجة عشان أكون تريند، أنا تريند قبل التريند واللي يزعل يخبط دماغه في الحيط".

في سياق متصل قد خرج إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامجه، يتحدث عن إصابة محمد صلاح قائد منتخب مصر والتي لحقت بها خلال مباراة مصر وغانا ببطولة أمم افريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

إبراهيم سعيد محمد صلاح منتخب مصر ليفربول

مواقيت الصلاة

السبت 04:34 مـ
11 شوال 1445 هـ 20 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:23
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:47
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى