20 أبريل 2024 16:38 11 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

إبراهيم سعيد: محمد صلاح مكانش مصاب في إفريقيا.. ولو بطبل كنت بقيت رئيس اتحاد الكرة

ابراهيم سعيد
ابراهيم سعيد

كشف إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر السابق ، عن إصابة محمد صلاح في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية فى كأس أمم أفريقيا 2023.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية، إن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، لم يكن مصابًا أثناء مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا، وبالتحديد في مباراة غانًا، متابعًا: بأكد على إن ده هروب من المنتخب.

وأضاف إبراهيم سعيد في تصريحاته عن إصابة قائد منتخب مصر، قائلًا: جهاز نادي ليفربول ممكن يكون شخص إصابة صلاح بشكل غلط، تحركات صلاح بعد الخروج من مباراة غانا، وأثناء الخروج متقولش إنه مصاب، دي حاجة رياضية مش محتاجة لدكتور كمان.

وتابع : لو بنافق وبطبل للناس كان بقى زماني رئيس اتحاد الكرة، مش زي ما أنا دلوقت.

وفي وقت سابق، رد إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، على الانتقادات التي تعرض لها بشأن تصريحاته الأخيرة ضد محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، بعد مغادرة معسكر الفراعنة في كوت ديفوار.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تليفزيونية: انتقادي لمحمد صلاح لا يعني أنا لا أحبه، ولن أبرر ذلك، خاصة أنه لا يوجد أحد فوق النقد، وأنا مش بنفسن عليه.

مباراة غانا منتخب مصر محمد صلاح ابراهيم سعيد نادي ليفربول* رئيس اتحاد الكرة

مواقيت الصلاة

السبت 04:38 مـ
11 شوال 1445 هـ 20 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:51
الشروق 05:23
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:47
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى