16 أبريل 2024 02:33 7 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

النيابة تستدعي أسرة الفتاة المنتحرة من الطابق الخامس بالمعصرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيق في واقعة انتحار فتاة بالقفز من الطابق الخامس، بسبب مشادة كلامية مع والدها بمنطقة المعصرة، وأمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت باستدعاء أسرة المتوفية للاستماع لأقوالهم.

كشفت تحقيقات النيابة أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بالعثور على جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المعصرة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، وتبين بالفحص قيام طالبة جامعية بالقفز من أعلى عقار بسبب خلافات مع والدها بعد مشادة بينهما، وتم نقل الجثة للمشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

وفي سياق آخر، أمرت نيابة مينا البصل في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، تحريات المباحث الجنائية حول حادث مقتل شاب على يد صديقه، واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي، وسؤال أسرته وشهود عيان الواقعة، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة التي رصدت الحادث.

كانت مديرية أمن الإسكندرية، تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد ورود بلاغ من أحد الأهالي حول مقتل نجلهم؛ إثر تعرضه للضرب والطعن على يد صديقه وآخرين، وبانتقال ضباط وحدة مباحث قسم الشرطة، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من المعاينة والفحص الأولي أن الشاب يعمل في أحد المحال التجارية المتخصصة في بيع الأجهزة الكهربائية في منطقة الورديان.

وجاء بمحضر الشرطة أن أسرة المجني عليه اتهمت صديقه والذي يعمل لديه منذ 25 عاما، مشيرين إلى أنه طلب منه نقل السجاد، واصطحبه إلى داخل غرفة حارس العقار، رفقة آخرين، وقاموا بالتعدي عليه، وجرى نقل جثة الشاب إلى المستشفى ومنها إلى المشرحة، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة حيث تباشر التحقيق.

النيابة العامة القاهرة المعصرة أمن القاهرة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:33 صـ
7 شوال 1445 هـ 16 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:56
الشروق 05:27
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:23
العشاء 19:44
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى