19 أبريل 2024 23:07 10 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

جاهزية وسام أبو علي لمواجهة الأهلي ضد سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وسام ابو علي
وسام ابو علي

اقترب وسام أبو علي مهاجم الفريق الكروي بنادي الأهلي ، من اللحاق بمباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر لـ بوابة مصر 2030، عن أن وسام أبو علي أصبح جاهزًا تماماً للمشاركة مع المارد الاحمر في المباريات بشكل طبيعي، بعد تعافيه من الإصابة التي عاني منها.

ويستعد النادي الأهلى لمواجهة نظيره سيمبا التنزانى في إياب ربع نهائي دوري الأبطال فى العاشرة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى فى حضور 30 ألف مشجع.

وغاب وسام أبو علي عن الأهلي في عدة مباريات بسبب شد الخلفية، أبرزها الزمالك في نهائي كأس مصر ثم البنك الأهلي في الدوري وأخير سمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يتعافى اللاعب ويصبح جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة الجمعة المقبل، ولكن القرار النهائي من ضمه إلى قائمة لقاء سيمبا ومشاركته في المباراة وجهة نظر مارسيل كولر.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا خارج الأرض بالفوز على سيمبا بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التى جمعت الفريقين فى ذهاب ربع نهائي ‏دوري أبطال أفريقيا.‏

وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.

وسام ابو علي الاهلي الاهلي ضد سيمبا دوري ابطال افريقيا محمد درويش اخبار الاهلي

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:07 مـ
10 شوال 1445 هـ 19 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:52
الشروق 05:24
الظهر 11:54
العصر 15:30
المغرب 18:25
العشاء 19:46
melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet melbet benzema click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى