16 أبريل 2024 02:50 7 شوال 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

تفاصيل جديدة بشأن مقتل عامل في مشاجرة بالأسلحة النارية بدار السلام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة في القاهرة، بحبس بائع 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل عامل بمنطقة بدار السلام، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغا بوجود مشاجرة ومتوفى بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين حدوث المشاجرة بين "شخصين" أحدهما توفى متأثرا بإصابته برش خرطوش بالجسم، ومالك فرش إكسسوارات بدائرة القسم لقيام الأخير بافتراش بضاعته أمام مسكن أحدهما، حيث قاما بالتعدي عليه بسلاح أبيض فقام الأخير بإطلاق عيار خرطوش ما أسفر عن إصابة أحدهما ووفاته.

وأشارت التحقيقات إلى أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمَين، وبحوزتهما فرد خرطوش محلي وسلاح أبيض، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية .

وفي سياق آخر، تصدر محكمة جنايات الجيزة، غدا الخميس، حكمها على المتهمين في قضية قتل اللواء حسن العبيدي، القائد العسكري اليمني، داخل شقته بمنطقة فيصل.

وكانت الجلسة الماضية شهدت إحالة أوراق المتهم الرئيسي رمضان محمد؛ لفضيلة مفتي الجمهورية للبت في إعدامه، وتحديد جلسة غدا للحكم على باقي المتهمين.

كانت النيابة العامة قررت إحالة المتهمين بقتل اللواء اليمني حسن العبيدي في القضية رقم 3854 لسنة 2024 جنايات بولاق الدكرور للمحاكمة الجنائية العاجلة باتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بجنايات أخرى.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بتاريخ 18 فبراير الماضي إخطارا بالعثور على جثمان المجني عليه مقتولا داخل شقته بدائرة قسم العمرانية، فبادرت بالانتقال إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينات اللازمة، وانتدبت مصلحتي الطب الشرعي والأدلة الجنائية، وبادرت بالأمر بضبط وإحضار من أشارت التحريات إلى ارتكابهم الواقعة وهم سيدتين ورجلين – وأخرى أخفت متحصلات الجريمة.

مشاجرة بالأسلحة النارية دار السلام النيابة العامة قتل

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:50 صـ
7 شوال 1445 هـ 16 أبريل 2024 م
مصر
الفجر 03:56
الشروق 05:27
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:23
العشاء 19:44
audi
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى