2 أكتوبر 2022 05:51 7 ربيع أول 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

النيابة العامة تباشر التحقيقات فى «وفاة 16 شخصًا وإصابة 17» بحادث مدينة الطور

النيابة العامة
النيابة العامة

تباشر النيابة العامة التحقيقات في الحادث المروع الذي جرى بجنوب سيناء، حيث أُخطرت النيابة العامة صباح اليوم السبت الموافق الثامن من شهر يناير الجاري بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأتوبيس بالطريق الساحلي بمدينة الطور.

وقد نتج عن الحادث وفاة أربعة عشر من مستقلي الميكروباص واثنين من مستقلي الأتوبيس وإصابة سبعة عشر آخرين، فتولت النيابة العامة التحقيقات، وانتقلت لموقع الحادث لمعاينته وللمستشفيات لمناظرة جثامين المتوفين وسؤال المصابين، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وشهدت في الساعات الاولى من صباح اليوم محافظة جنوب سيناء وبالتحديد طريق طريق طور سيناء ابورديس القديم حادث مروع راح ضحيته 16 متوفيًا و17 مصابًا حيث تصادم ميكروباص واتوبيس نقل ركاب وذلك بعد اختلال عجلة القيادة من يد أحد السائقين وانعدام الرؤية.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف وقوات الدفاع المدني لموقع الحادث وتم نقل المصابين للمستشفيات ووضع الجثث في ثلاجة طور سيناء حيث يخضع المصابين للعلاج بمستشفى جنوب سيناء.

ومن جهته قرر خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، نقل مصابي حادث تصادم أتوبيس غرب ووسط الدلتا مع ميكروباص بمدينة طور سيناء، من مركز الزهراء الطبي بمدينة الطور إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي ومستشفى أبورديس المركزي، لتلقي الرعاية الطبية المناسبة وتم نقل الحالات الحرجة إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي وحالات الإصابات الخفيفة إلى مستشفى أبورديس، وجار متابعة الحالة الصحية للمصابين، وجميعهم في حالة صحية مستقرة.

فيما قررت نيابة الطور بجنوب سيناء باشراف المستشار عمر شاهين المحامي العام الأول التصريح بدفن جثامين حادث الطريق الدولي بمدينة طور سيناء، إثر تصادم ميكروباص وأتوبيس نقل عام بعدما انتهت النيابة من مناظرة جثامين الضحايا بمشاركة فريق من مديرية الصحة بجنوب سيناء ومن المقرر تسليم الجثث لأسر الضحايا.

كانت نيابة الطور بجنوب سيناء قد فتحت تحقيقا في حادث مصرع واصابة 33 شخصًا بعد تصادم ميكروباص واتوبيس بجنوب سيناء وقام بانتقال فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث والانتقال للمستشفيات لسماع أقوال المصابين حول أسباب وملابسات الحادث.

وكان 16 شخصًا لقوا مصرعهم وأصيب 17 آخرون في حادث مروع وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم بين ميكروباص وأتوبيس نقل عام على الطريق الدولي «طور سيناء نفق الشهيد أحمد حمدي» بسبب الشبورة الكثيفة.

النيابة العامة حادث طور سيناء مصرع 16 التحقيقات

مواقيت الصلاة

الأحد 05:51 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
مصر 2030 المشهد اليمني الزمان النهار الدولة السلطة الديار الأموال الصباح العربي الموجز الطريق أنباء اليوم
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030