4 أكتوبر 2022 11:35 9 ربيع أول 1444
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
المحافظات

وكيل تعليم كفر الشيخ: مسابقة الطالب المثالي تشجع القدوة الطيبة وتأصلها (صور)

المشاركين بالمسابقة
المشاركين بالمسابقة

ترأس محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، رائد عام اتحاد طلاب كفرالشيخ، لجنة المقابلة الشخصية لمسابقة الطالب المثالي بكفرالشيخ للمرحلة الثانوية بنين، بعضوية محمد الدفراوي، موجه عام التربية الاجتماعية، وحموده يونس، موجه عام اتحاد الطلاب.

وقال محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن الاتحادات الطلابية تسعى إلى ترسيخ القيم الأخلاقية، وتدعيم روح الابتكار لدى الطلاب، ليكونوا قادرين على مواجهة تحديات المستقبل من خلال التأكيد على قيم المواطنة بما يعزز الانتماء الوطني، ليصبحوا أكثر قدرة على المشاركة في تحقيق أهداف التنمية ومتطلبات الجمهورية الجديدة.


وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، تهدف المسابقة إلى تشجيع القدوة الطيبة وتأصيلها بين الطلاب، وإشباع الاحتياجات المعرفية والمهارية لدى الطلاب، وإكساب الطلاب المهارات التي تساهم في تحقيق التنمية الذاتية.


وحث وكيل الوزارة الطلاب المشاركين في المسابقة على التميز دائمًا، متمنيًا التوفيق لمن يحالفه الحظ والفوز بالمركز الأول على مستوى المحافظة والتمثيل المشرف على مستوى الجمهورية للتعبير عن المحافظة بتمثيل يليق بالاتحادات الطلابية بكفرالشيخ.
وأكد عبدالله أن الجميع فائز بالمشاركة المتميزة، وأنها إضافة جديدة ومشرفة إلى سجل إنجازاتهم وخبراتهم الحياتية، داعيًا لمزيد العمل الجاد والسعي للتطور الدائم.

كفرالشيخ وكيل وزارة التربية والتعليم الطالب المثالي الإتحادات الطلابية

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 11:35 صـ
9 ربيع أول 1444 هـ 04 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:50
الظهر 11:44
العصر 15:06
المغرب 17:38
العشاء 18:55
مصر 2030 المشهد اليمني الزمان النهار الدولة السلطة الديار الأموال الصباح العربي الموجز الطريق أنباء اليوم
بوابة مصر 2030
بوابة مصر 2030