18 مايو 2024 23:06 10 ذو القعدة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

موجة باردة.. الأرصاد تحذر سكان هذه المناطق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع نشهد غدا الأحد 4 مايو، اضطراب لحالة الملاحة البحرية على شواطىء البحر المتوسط وأن تصل سرعة الرياح إلى 50 أو 60 كيلو مترا في الساعة وأن يكون ارتفاع الأمواج من 2: 3 أمتار على سواحل البحر المتوسط.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تشهد المدن المطلة على السواحل الشمالية وشمال البحر المتوسط غدا الأحد أمطار من خفيفة إلى متوسطة وذلك على فترات متقطعة من اليوم.

كما أنه وفقا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر بيان لها على موقع التواصل الاجتماعي أن نشهد حالة من نشاط الرياح على جنوب البلاد وجنوب سيناء ومناطق من شمال البلاد، حتى شمال الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن نشهد طقس أوروبى يحمل موجة باردة من الكتل الهوائية الباردة التي تظهر في سماء البحر المتوسط الليلة وغدا، مما ينذر بانخفاض فى درجات الحرارة على الاماكن التي تطل على السواحل الشمالية.

ومن المتوقع أن تؤدي الكتل الهوائية الباردة القادمة من أوروبا إلى انخفاض درجات الحرارة قليلاً في مطروح والساحل الشمالي غدا الأحد.

حالة الطقس طقس بارد الأرصاد الجوية هيئة الأرصاد الجوية توك شو بوابة مصر 2030

مواقيت الصلاة

السبت 11:06 مـ
10 ذو القعدة 1445 هـ 18 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:12
see read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... 2024 2024 read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... news website news website news website news website news website news website news website news website news website news website read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... POS POS POS POS POS POS POS POS POS POS Education Education Education Education Education Education Education Education read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... crystal crystal crystal crystal crystal crystal crystal crystal crystal taxi taxi taxi taxi taxi taxi taxi taxi taxi taxi Education Education Education Education Education Honor Honor Honor Honor
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى