27 مايو 2024 22:34 19 ذو القعدة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

رامي جمال تريند غلاف قوائم التشغيل على «يوتيوب ميوزك»

رامي جمال
رامي جمال

أعلن الفنان رامي جمال عن تصدره غلاف تطبيق يوتيوب ميوزك هذا الأسبوع، وذلك من خلال صورة نشرها على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشارك المطرب رامي جمال فرحته مع جمهوره بنشر صورة «ستوري» على حسابه الشخصي على «إنستجرام»، وكشف من خلالها على تصدره لغلاف قوائم التشغيل للأسبوع على تطبيق يوتيوب ميوزك إلى جانب الفنان وائل جسار.

كان وقد طرح الفنان رامي جمال في الشهر الماضي ألبومه الجديد الذي يضم 15 أغنية ويحمل اسم خليني أشوفك وتصدر التريند الأول على يوتيوب في دولة مصر والسعودية والكويت، وتقدم مجموعة من الفنانين بتهنئته من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويضم ألبوم رامي جمال الجديد 15 أغنية جديدة وهي: خليني أشوفك، بقول وأكدب، أوقات، قلبي خام، بضيع وقتي، عادي أنساك، شاهد الله، أنسى اسمي، فستانك أبيض، ذكريات هوانا، قولي آه، أهو سوء تفاهم.

رامي جمال تريند يوتيوب أغنية خليني أشوفك بقول وأكدب تامر حسني

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:34 مـ
19 ذو القعدة 1445 هـ 27 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:19
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here travel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى