27 مايو 2024 23:19 19 ذو القعدة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

حقيقة اعتزل الفنان محمد عبده؟ بعد إلغاء حفلته في البحرين

الفنان محمد عبده
الفنان محمد عبده

انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول اعتزال الفنان العرب محمد عبده خلال الساعات القليلة الماضية، لاقت هذه الأخبار انتشارًا واسعًا بين الجماهير، خاصة بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا، مما دفعت شركة روتانا لتأجيل حفلاته والاعتذار لمحبيه في العالم العربي.

ونفى مصدر مقرب من الفنان السعودي محمد عبده صحة هذه الشائعات وأكد أنها غير صحيحة، وصرح المصدر في مقابلة صحفية قائلاً: "اعتزال فنان العرب أمر غير معقول، ولن يحدث ما دام يمتلك الصحة ولديه القدرة على الغناء، أعتقد أن هذه الأخبار تم تداولها ونشرها بسبب إعلان توقف نشاطه الفني في الفترة القادمة بسبب وعكة صحية تعرض لها مؤخرًا والتي اضطرته للاستراحة لفترة قصيرة".

وأوضح المصدر أن صحة الفنان محمد عبده تحسنت وأنه يستعد حاليًا لتسجيل العديد من المشاريع الغنائية، بما في ذلك استئناف حفلاته الفنية بعد فترة التوقف القصيرة.

يجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد عبده تعرض لوعكة صحية منذ أسبوعين، مما أدى إلى إلغاء حفله المقرر في البحرين، وأكد مسرح الدانة في البحرين إلغاء الحفل وتمكن حاملي التذاكر من استرداد قيمتها بالكامل أو استخدامها في المستقبل.

تعتبر المسيرة الفنية لمحمد عبده طويلة، حيث بدأت في عام 1961، وحقق نجاحًا كبيرًا بأغانيه المميزة. يُعتبر من أبرز المطربين في الوطن العربي، وبعض أغانيه المحبوبة هي "الأماكن"، "مذهلة"، "رماد المصابيح"، "القرار"، "ضي عيني"، "يا دارنا"، "شبه الريح"، "بنت النور"، وغيرها.

الفنان محمد عبده حقيقة اعتزال محمد عبده حفل البحرين إصابة محمد عبده بالسرطان

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:19 مـ
19 ذو القعدة 1445 هـ 27 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:19
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here travel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى