27 مايو 2024 22:27 19 ذو القعدة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

ميريام فارس تحتفل بعيد الفصح مع أولادها بالألعاب والزينة

ميريام فارس تحتفل بعيد الفصح مع أولادها
ميريام فارس تحتفل بعيد الفصح مع أولادها

نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس صورًا على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، تظهرها وهي تحتفل بعيد الفصح مع أولادها.

في الصور، ظهرت ميريام فارس وهي تلعب وتقوم بتزيين المنزل بمناسبة العيد، وسادت أجواء من البهجة والسعادة، وقد وجهت رسالة لجمهورها تتمنى لهم عيدًا سعيدًا.

كانت ميريام فارس قد احتفلت مؤخرًا مع أبنائها بعيد الشعنينة في الأحد الذي يصادف 28 أبريل، وشاركت جمهورها بصور من الاحتفال.

وظهرت ميريام فارس في الصور وهي ترتدي فستانًا صيفيًا متوسط الطول مصنوع من الكتان، ومزين برسومات طيور وثعابين وتنانين.

يجدر بالذكر أن ميريام فارس أحيت مؤخرًا حفلاً غنائيًا في قبرص خلال عيد الفطر الماضي.

وقد حصلت ميريام فارس على جائزة أول نجمة لبنانية يتم تكريمها على المستوى العالمي في حفل "الموريكس دور" لعام 2023.

وفي رسالة مؤثرة لجمهورها خلال تكريمها، قالت ميريام فارس: "من الرائع أن يتم تكريم الشخص وهو على قيد الحياة وفي صباه، وهذا التكريم بالنسبة لي يُلخص كل العشرين سنة في مسيرتي، من ألبومي الأول وأغنيتي الأولى قبل 20 عامًا، وعلى مدار هذه الفترة، ركزت وجاهدت وسعيت للتقدم".

وأضافت: "عندما تكون في ذروة إنتاجيتك، لا تتوقع أن يحدث شيء يُحبطك، لكنني تعافيت وبقيت في فراشي لمدة أربع سنوات، ووصلت إلى النقطة التي لم أستطع فيها أداء أجمل شيء في حياتي وهو الغناء والرقص، ومع ذلك، بفضل إرادتي القوية وحبي لعائلتي وأحبائي، وبفضل قوتي الفنية وموهبتي، تمكنت من الوقوف والركض حتى تحقيق حلمي.

ميريام فارس عيد الفصح شم النسيم لبنان بيروت

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:27 مـ
19 ذو القعدة 1445 هـ 27 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:19
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here travel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى