27 مايو 2024 23:20 19 ذو القعدة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

جلسة تصوير مُبهجة لرانيا يوسف بمناسبة شم النسيم

رانيا يوسف
رانيا يوسف

قامت الفنانة رانيا يوسف بمشاركة صور جديدة لها على حسابها في إنستجرام، حيث كانت ترتدي فستانًا ملونًا مبهجًا يجمع بين الأحمر والأخضر والأصفر، ووضعت وردة في أذنها، وعلقت رانيا على الصور قائلة: "كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة شم النسيم".

وقررت رانيا يوسف مؤخرًا أن تجرب تجربة الغناء للمرة الأولى، من خلال تصوير كليب جديد سيتم إخراجه بواسطة بتول عرفة، والأغنية من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق.

وصرّحت المخرجة بتول عرفة أن الكليب سيكون غنائيًا واستعراضيًا، وسيعرض رانيا يوسف بشكل جديد ومفاجئ للجمهور. وأعربت عن حماسها لهذه التجربة، خاصةً أن رانيا مناسبة جيدًا لتقديم هذا النوع من الغناء.

كان وقد كشفت الفنانة رانيا يوسف عن دخولها في قصة حب جديدة الفترة الحالية، وذلك بشكل خاص لبرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC"، في حلقة اليوم التي تقدمه الإعلاميتين إيمان عزالدين، ومنى عبد الغني.

وأعلنت: "الآن إحنا في حالة إعجاب متبادل وهو متواضع جدا ومكافح جدا بحترمه جدا وهو مطلق وله ابن وهو صديق كويس لطليقته وهو أكبر مني بأربع سنين، فأنا لا أؤمن بفرق السن".

وأكدت: "أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، المسئولية، العواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة".

رانيا يوسف شم النسيم عيد الربيع

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:20 مـ
19 ذو القعدة 1445 هـ 27 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:19
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here travel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى