27 مايو 2024 22:09 19 ذو القعدة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
تقارير وملفات

سياسي لـ ”مصر 2030”: المظاهرات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية كشفت عن جرائم إسرائيل أمام العالم

محمد العالم
محمد العالم

قال الكاتب محمد العالم، المتخصص في الشأن الأمريكي، إن المظاهرات التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية من قبل بعض الجامعات بسبب الاعتداء الإسرائيلي على قطاع، لن تؤثر في العلاقات الأمريكية الإسرائيلية ولكن ستحدد مصيرها خلال السنوات القادمة.
وأضاف العالم في تصريحات خاصة لـ "مصر 2030"، أن تلك المظاهرات الطلابية كشف الاحتلال الإسرائيلي أمام العالم بسبب جرائمه في قطاع غزة.
واختتم المتخصص في الشأن الأمريكي، أن الإدارة الأمريكية الحالية تشهده ضغوطاً كبيرة بسبب تلك الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة، لذلك ستقوم بالضغط على إسرائيل لوقف إطلاق النار.
ويذكر أن الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين اندلعت داخل الجامعات الأمريكية قبل أن تمتد إلى جامعات أخرى حول العالم للتعبير عن التضامن مع المعاناة الجماعية لسكان غزة.
وتشكل الاحتجاجات واحدة من أكبر وأبرز وسائل التعبير عن معارضة ما يعانيه الفلسطينيون في ظل السياسات الأمريكية التي تغاضت عن التصرفات الإسرائيلية لسنوات عديدة في ظل الإدارات المتعاقبة من كلا الحزبين.
الاحتجاجات الأمريكية المظاهرات الأمريكية الولايات المتحدة الأمريكية غزة فلسطين حماس

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:09 مـ
19 ذو القعدة 1445 هـ 27 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:19
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here travel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى