27 مايو 2024 21:36 19 ذو القعدة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

عمرو عبد الجليل ومحمد سلطان ينتهيان من تصوير ”المخفي”

فيلم المخفي
فيلم المخفي

انتهى النجم عمرو عبد الجليل من عملية تصوير فيلمه الجديد بعنوان "المخفي"، ومن المقرر أن يتم عرضه في نهاية الشهر الحالي.

الفيلم يضم نخبة من النجوم، حيث يقوم ببطولته الفنان أحمد سلطان، ويشاركه العديد من النجوم مثل محمد محمود ومحمود حافظ وبدرية طلبة، بالإضافة إلى نجم الأغنية الشعبية ريشا كوستا الذي يشارك في الفيلم لأول مرة.

فيلم المخفي

تدور أحداث الفيلم حول شاب في بداية حياته المهنية بعد تخرجه من الجامعة، يتميز هذا الشاب بالخجل والمصداقية الزائدة بحيث يصدق كل ما يسمعه من الآخرين، مما يتسبب له في سلسلة من المشاكل نتيجة تعامله الصادق والمحسن النية مع الجميع.

يتم استعراض هذه المواقف بشكل كوميدي وتحدث في محيط العمل ومع خطيبته الجميلة وحتى مع أفراد أسرته وأصدقائه، على الرغم من كل المشاكل التي يواجهها، يستمر الشاب في مواجهة الحياة بطريقة بريئة وصادقة، مما يزيد من حدة المشاكل التي يواجهها ويتعرض للخداع بشكل متزايد.

تم كتابة سيناريو الفيلم من قبل الكاتب أحمد عبد الله، وتولى محمد الشورى مهمة إخراجه، يتناول الفيلم قضايا الصدق والنزاهة في المجتمع بشكل كوميدي، ويأمل الفريق الفني أن يلقى الفيلم استحسان الجمهور عند عرضه في السينما.

فيلم المخفي عمرو عبد الجليل أحمد سلطان بدرية طلبة

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:36 مـ
19 ذو القعدة 1445 هـ 27 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:19
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here travel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى