27 مايو 2024 22:44 19 ذو القعدة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

حبس المتهم بالنصب على المواطنين في سوهاج

مديرية أمن سوهاج
مديرية أمن سوهاج

أمرت النيابة العامة في سوهاج بحبس المتهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم تسهيل السفر للخارج بمركز العسيرات 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن مباحث الاموال العامة، تلقت بلاغا “ نبيل ن ع”، 42 عامًا، عامل، و2 آخرين، يقيمون دائرة مركز العُسيرات، بتضررهم من محمد ح ا م، 38 عامًا، حداد، ومقيم دائرة مركز دار السلام، لقيامه بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 180 ألف جنيه، مقابل إحضار تأشيره زيارة لهم بالمملكة العربية السعودية، إلا أنه لم يف بوعده، وامتنع عن رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وأشارت التحقيقات إلى أنه عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المستولي عليها.

وفي سياق آخر، شاركت وزارة الداخلية، فى فعاليات أسبوع المرور العربى، الذي يهدف إلى رفع الوعي المجتمعي بأهمية احترام قواعد وضوابط المرور.

وحققت وزارة الداخلية ، خطوات ملموسة على طريق تطوير الخدمات المرورية والترخيصية لتعتمد أكثر على التكنولوجيا الحديثة في متابعة الحالة المرورية وتقديم الخدمات فضلا عن جهود التوعية بقواعد المرور.

كما اعتمدت وزارة الداخلية ، على منظومة الالكترونية حديثة من بينها رادارات متطورة على الطرق السريعة ، وكاميرات مراقبة مرتبطة بغرف العمليات مما ساعد من الحد من الحوادث الطرق للحماية الأرواح المواطنين والممتلكات .

كما حرصت وزارة الداخلية على تطوير وحدات التراخيص المرورية وتعمل باستخدام التكنولوجيا الحديثة ، واستخدام وحدات الفحص الفنى الالكترونى للسيارات وغيرها من الاجراءات التى اتخذتها وزارة الداخلية لمساهمة فى تطوير منظومة العمل المرورى والحد من الحوادث .

النيابة العامة نصب سوهاج الاموال العامة 

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:44 مـ
19 ذو القعدة 1445 هـ 27 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:19
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here travel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى