27 مايو 2024 20:52 19 ذو القعدة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

ماس كهربائي وراء حريق شقة سكنية في الوايلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية في القاهرة، على حريق شب داخل شقة سكنية بمنطقة الوايلي دون وقوع أية إصابات بشرية، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت قوات الحماية المدنية في القاهرة، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد باندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الوايلي، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ4 سيارات إطفاء وعربات إسعاف إلى مكان الواقعة للسيطرة على الحريق، وتبين من المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي.

من جانبها، طلبت النيابة تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة وانتداب المعمل الجنائي للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، واستدعت صاحب الشقة للاستماع لأقواله.

وفي سياق آخر، حددت محكمة النقض جلسة 12 مايو الجاري لنظر أولى جلسات الطعن على قرار محكمة جنايات جنوب الجيزة، بحبس زوج الإعلامية أميرة شنب 6 أشهر، في قضية عقر كلبه مدير بنك والتسبب في وفاته بمدينة الشيخ زايد.

وكانت محكمة جنايات جنوب الجيزة، قررت قبول استئناف زوج المذيعة أميرة شنب والحبس لمدة 6 أشهر بدلا من 3 سنوات مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه.

وكانت جهات التحقيق استمعت لأقوال أرملة المجني عليه، والتي شهدت بنقل زوجها يوم الحادث عقب وقوعه إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، إذ أجريت له إسعافات أولية نُقل على إثرها إلى مستشفى عام آخر، وتلقى جرعة واحدة من مصل تطعيم عقر الكلب، ثم نُقل إلى مستشفى آخر لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، تلقيها بلاغا في 27 فبراير الماضي من زوجة المجني عليه بإصابته ونقله للمستشفى ودخوله في غيبوبة، بعدما عقره الكلب الخاص بالمتهم في ذات العقار محل إقامتهما بمجمع سكني بالشيخ زايد، فباشرت النيابة العامة التحقيقات.

الوايلي حريق الحماية المدنية أمن القاهرة 

مواقيت الصلاة

الإثنين 08:52 مـ
19 ذو القعدة 1445 هـ 27 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:19
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here travel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى