27 مايو 2024 21:32 19 ذو القعدة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

مصطفى بكري: حياة كريمة أحدثت طفرة تطويرية وتنموية في قرى ومراكز الصعيد

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الصعيد كان مهملا في العقود الماضية ويحتاج إلى التركيز الفترة المقبلة لمزيد من التنمية والتطوير، معلقا: برامج حياة كريمة وتنمية الريف في الصعيد بدأت تنعكس على حياة المواطنين وثقافتهم.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، أنه يجب ترجمة كل ما وعد به الرئيس السيسي يجب أن يتحقق في كل أنحاء الصعيد.

وطالب مصطفى بكري رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة بزيارة أهالي الصعيد والوقوف على مشكلاتهم والعمل على حلها.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري أن القيادة السياسية مهتمة كثيرا بأن الأزمة الاقتصادية ستعبر وتنتهي بسرعة، معلقا: هناك من يعتقد بسقوط البلد، ولكن الوطن سيبقى بإمكاناته وقوته التاريخية.

مصطفى بكري حياة كريمة طفرة تطويرية وتنموية قرى ومراكز الصعيد

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:32 مـ
19 ذو القعدة 1445 هـ 27 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:19
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here travel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى