27 مايو 2024 23:19 19 ذو القعدة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

قانون غريب حرمه من هدف وكسر السلسلة .. ميسي ”متفرج” في ريمونتادا إنتر ميامي..فيديو

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

واصل الفريق الاول بنادي إنتر ميامي سلسلة انتصاراته بالمجموعة الشرقية للدوري الأمريكي وحقق فوزًا ثمينًا على مضيفه مونتريال بنتيجة 3-2 فجر الأحد.

بعد أن كان متأخرًا بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 44 من عمر اللقاء، قام إنتر ميامي بريمونتادا رائعة، حيث سجل ماتياس روخاس ولويس سواريز هدفين ليعادلوا النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، ثم أضاف بنيامين كريماتشي الهدف الثالث في الدقيقة 59.

وبهذا الانتصار، يكون الفريق قد حقق الانتصار الخامس على التوالي في المسابقة، وهو إنجاز مهم يعكس الأداء المميز الذي يقدمه في الفترة الأخيرة.

على الجانب الآخر، توقفت سلسلة مساهمات ليونيل ميسي التهديفية التي بلغت 11 مباراة بكل المسابقات، حيث فشل في التسجيل أو التمرير للتسجيل أمام مونتريال، وبذلك يفشل في معادلة رقمه القياسي البالغ 15 مباراة والذي حققه في عام 2011.

وشهدت المباراة لقطة غريبة وفريدة من نوعها للنجم الأرجنتيني عندما تعرض للإصابة بالدقيقة 44، وبحسب قواعد الدوري الأمريكي تحتم عليه البقاء لدقيقتين خارج اللعب لكون المخالفة ليست خطيرة ولم تستوجب خروج بطاقة من قبل الحكم ولكن من تعرض لها استدعى الجهاز الطبي، الأمر الذي لم يعجب ميسي وشوهد وهو يحتج قائلاً: "هذه القواعد سيئة ولا تساعد".

شهدت المباراة لقطة غريبة وفريدة من نوعها للنجم الأرجنتيني، حيث تعرض للإصابة بالدقيقة 44. ووفقًا لقواعد الدوري الأمريكي، كان عليه البقاء لدقيقتين خارج الملعب، نظرًا لعدم خطورة الإصابة وعدم حاجتها لبطاقة صفراء من الحكم. ومع ذلك، فقد تعرض للإصابة التي استدعت تدخل الجهاز الطبي، مما جعله يعبر عن احتجاجه قائلًا: "هذه القواعد سيئة ولا تساعد".

يظهر احتجاج ميسي على القواعد الخاصة بالبقاء لفترة محددة خارج الملعب بسبب الإصابة، ويعكس ذلك عدم رضاه على هذه السياسات.

ريمونتادا إنتر ميامي ميسي الدوري الامريكي اخبار ميسي اهداف ميسي اليوم إنتر ميامي إنتر ميامي ومونتريال الدوري الأمريكي انتر ميامى ليونيل ميسي لويس سواريز

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:19 مـ
19 ذو القعدة 1445 هـ 27 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:19
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here travel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى