27 مايو 2024 22:58 19 ذو القعدة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الحوادث

والدة تسنيم طبيبة التجمع خلال محاكمة المتهم: “عاوزة حق بنتي”

طبيبة التجمع
طبيبة التجمع

بدأت محكمة جنح التجمع في القاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهم بدهس طبيبة التجمع، مما أسفر عن وفاتها.

وشهدت جلسة محاكمة المتهم بدهس طبيبة التجمع،، انهيار والدة تسنيم عزت ضحية حادث دهس التجمع الخامس عقب انتهاء جلسة محاكمة المتهم.

وقالت والدة طبيبة التجمع ضحية الدهس: “عاوزة حق بنتي جايين تعزوني في إيه”.

وقالت دفاع تسنيم عزت ضحية دهس التجمع خلال المرافعة أمام المحكمة؛ أن المتهم تسبب خطأ في إصابة المجنى عليها تسنيم عزت بسطاوي وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه ومخالفته للقوانين واللوائح بأن قاد السيارة بطريقة ينجم عنها الخطر ولم يتبصر خلو الطريق من المارة فصدم المجني عليها سالفة الذكر فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق وترتب على ذلك وفاة المجنى عليها من أثر مضاعفات الحادث الأليم قررت المحكمة تم تغيير القيد والوصف إلى قتل خطأ لوفاة المجنى عليها بتاريخ 2/4/2024.

وقال الشاهد الأول في تحقيقات النيابة العامة، إن الحادث وقع يوم الإثنين الموافق 12 فبراير 2024، في تمام الساعة 9:30 مساءً، حيث كان في مقر عمله في إحدى الشركات بمنطقة التجمع، مشيرا إلى أنه شاهد سيارة من نوع بي إم دبليو بلون كحلي تسير بسرعة فائقة تتجاوز 160 كيلومترًا في الساعة، ودهست فتاة تُدعى تسنيم عزت بسطاوي، التي كانت تتحرك بشكل طبيعي وهادئ، مشيرًا إلى أن السيارة ألقت بها في الهواء قبل أن تسقط على السيارة ثم على الأرض.

وأشار شاهد العيان إلى أن قائد السيارة حاول الفرار، لكن تم إيقافه من قبل سيارات أخرى لاحقته.

كانت النيابة العامة قد أحالت نجل مصرفي معروف، متهم بدهس الطالبة بكلية الطب البيطري، تسنيم عزت، بسيارته، إلى محكمة الجنح، وبسؤال المتهم، قرر بأنه خلال سيره بالسيارة، فوجئ بسيدة تعبر الطريق مسرعة، وحاول مفاداتها ولم يتمكن، ما تسبب في اصطدامها وحدوث إصابتها، ما دفعه إلى التوقف والاتصال بالإسعاف وتم نقلها للمستشفى.

وبمعاينة السيارة، تبين وجود تلفيات عبارة عن كسر بالزجاج الأمامي والمرآه بالجانب الأيمن، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن و"الكبوت".

طبيبة التجمع محكمة جنايات القاهرة قضية تسنيم طبيبة التجمع

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:58 مـ
19 ذو القعدة 1445 هـ 27 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:19
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here travel
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى