18 مايو 2024 16:22 10 ذو القعدة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الفنون

زوجة عصام صاصا تكشف تفاصيل جديدة بشأن حادث التصادم

عصام صاصا وزوجته
عصام صاصا وزوجته

أعربت جهاد أحمد، زوجة المطرب عصام صاصا المشهور بأغاني المهرجانات، عن حزنها الشديد بعد وقوع حادث مؤلم أسفر عن وفاة شخص.

وأوضحت أن عصام صاصا قد انتهى من عمله وكانت هي تسير خلفه في سيارة أخرى على الطريق الدائري، حيث كانوا متجهين للتحضيرات الخاصة بعقيقة طفلهم رحيم.

وفي فيديو نشرته جهاد على حسابها الرسمي في موقع Instagram، أعربت عن صدمتها حينما انتشر الزجاج في وجه عصام صاصا في الساعة الخامسة صباحًا، توقف على الفور وتوجه إلى الضحية، حاول إنقاذه، لكنه توفي قبل أن يتمكن من إسعافه، قام بالاتصال بالشرطة والإسعاف وظل بجانب الضحية حتى وصولهم.

وتم نقل الضحية إلى مستشفى الهرم في الساعة السابعة صباحًا، وأشارت إلى أن الرؤية في تلك الفترة كانت ضعيفة جدًا على الطريق الدائري.

وأوضحت جهاد أن مكان الحادث لم يكن مخصصًا لسير المشاة، وأن الضحية كان يحاول تفادي اصطدامه بسيارة أخرى عندما اصطدم بسيارة عصام صاصا، أكدت أن سيارة زوجها تضررت من الجانب الأيسر، وأكدت أن ما حدث هو قضاء وقدر ولا يمكن الاعتراض على أمر الله.

وأشارت جهاد إلى أن عصام صاصا يقود سيارته يوميًا على نفس الطريق لأداء عمله ولم يصدم أحدًا من قبل، نفت التهم التي يوجهها زوجها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأكدت أن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها لحادث منذ أن بدأ قيادة السيارة قبل أربع سنوات.

وفيما يتعلق بالصلح، أكد محامي الضحية، علي فايز، أنه يحاول التوصل إلى صلح بين الطرفين ويطالب بالحصول على الدية الشرعية، والتي تقدر بحوالي 100 جمل أو 200 بقرة أو 1000 درهم ذهب أو ما يعادله.

ولقد أثبت تقرير الطب الشرعي أن عصام صاصا كانتهى عملهما متحت تأثير الكحول أثناء قيادته للسيارة. وبناءً على ذلك، أصدرت النيابة العامة أمرًا بضبط عصام صاصا بعد إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه.

عصام صاصا زوجة المطرب عصام صاصا جهاد أحمد أغاني المهرجانات

مواقيت الصلاة

السبت 04:22 مـ
10 ذو القعدة 1445 هـ 18 مايو 2024 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 05:00
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:43
العشاء 20:12
see read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... 2024 2024 read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... news website news website news website news website news website news website news website news website news website news website read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... POS POS POS POS POS POS POS POS POS POS Education Education Education Education Education Education Education Education read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... read more... crystal crystal crystal crystal crystal crystal crystal crystal crystal taxi taxi taxi taxi taxi taxi taxi taxi taxi taxi Education Education Education Education Education Honor Honor Honor Honor
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى