15 يونيو 2024 14:10 8 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
توك شو

خبير سياسات دولية: غياب ”رئيسي” لن يؤثر على مواقف إيران في المنطقة

أشرف سنجر
أشرف سنجر

علق الدكتور أشرف سنجر خبير السياسات الدولية، على مصرع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته في حادث تحطم مروحية، قائلا: "غيابه لن يؤثر على حسابات إيران فيما يتعلق بالصراع في المنطقة".

وأضاف "سنجر"، في لقاء مع الإعلامي أحمد الطاهري، مقدم برنامج "كلام في السياسة"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن الإدارة الإيرانية يمكنها العمل حتى في ظل غياب الرئيس: "في إيران، يمكن أداء مهام الدولة في غياب الرئيس".

وتابع خبير السياسات الدولية: "بالنسبة لحادث مروحية رئيس إيران، أنا لا أحب أن أميل لنظرية المؤامرة، لكني أفكر في وقوع الطائرة ومَن أتخذ القرار بإطلاق الطائرات المسيرة والصواريخ تجاه دولة الاحتلال، أحيانا يريد الأمريكيين والإسرائيليين عقاب مَن أصدر قرارا بالضرب".

وردّ الإعلامي أحمد الطاهري، قائلا: "وهو في حاجة وصلت إسرائيل؟! لم يصل شيء، إيران كانت تبلغ بمواعيد وصول الصواريخ، وكلنا تابعنا ما حدث".

أشرف سنجر خبير سياسات دولية إيران

مواقيت الصلاة

السبت 02:10 مـ
8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى