15 يونيو 2024 14:11 8 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

خاص | مدة غياب علي معلول بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس

علي معلول
علي معلول

أجرى علي معلول ،ظهيرايسر الفريق الاول بالنادي الأهلي عملية جراحية ناجحة داخل مصر بعد تعرضه إلى قطع في وتر إكليس،وذلك بعدما تعرض للإصابة أمام الترجي التونسي.


وعلمت "بوابة مصر2030" أن علي معلول لاعب النادي الأهلي خاض العملية الجراحية داخل مصر بعد أوامر طبية بإقامة الجراحة في أسرع وقت ممكن، وأن فترة غياب اللاعب عن الملاعب لا تقل عن 6 شهور.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي: لــبوابة مصر2030" أن فترة غياب علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد إجراء جراحة وتر أكيلس اليوم قد تصل إلى ٦ شهور مؤكدا أن غياب اللاعب سيمتد لفترة تتراوح ما بين ٤-٦ شهور.

واضاف علي معلول وضع قدمه في الجبس بعد إجراء العملية الجراحية الناجحة اليوم الثلاثاء، وسوف يتم التعامل مع تيبس العضلات نتيجة الجبس خلال فترة علاج اللاعب.

ويرحب النادي الأهلي بسفر اللاعب علي معلول إلى تونس لقضاء أجازة مع أسرته لمدة تتراوح بين أسبوع و10 أيام وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي.

وسوف يستقر النادي الأهلي خلال الفترة القادمة بالتنسيق مع علي معلول والجهاز الطبي على موعد سفر اللاعب إلى تونس سواء قبل مباراة الترجي أو بعد.

مدة غياب علي معلول بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس اصابة علي معلول وتر أكيلس محمد درويش

مواقيت الصلاة

السبت 02:11 مـ
8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى