15 يونيو 2024 13:04 8 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

محمد صلاح يُلمح إلى مستقبله مع ليفربول في رسالة خاصة للجمهور

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، على توجيه رسالة إلى جماهير النادي الإنجليزي بعد انتهاء مشوارهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت أمس الأحد منافسات موسم 2023/24 من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول في مباراته الأخيرة على ولفرهامبتون بهدفين دون رد.

واكتفى ليفربول بتحقيق المركز الثالث والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كان ليفربول منافسًا على لقب الدوري الإنجليزي، رفقة مانشستر سيتي وآرسنال، قبل أن يهدر النقاط في الجولات الأخيرة، وتذهب البطولة في النهاية إلى كتيبة بيب جوارديولا.

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الشخصي بموقع إكس: "نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم، سنبذل كل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل".

وأضاف النجم المصري صاحب الـ31 عامًا: "جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوة.

ويمكن اعتبار ما كتبه محمد صلاح دليلًا على نيته البقاء رفقة ليفربول الموسم المقبل، رغم انتشار التكهنات حول مستقبله في ملعب "الأنفيلد".

محمد صلاح ليفربول متسقبل محمد صلاح

مواقيت الصلاة

السبت 01:04 مـ
8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى