15 يونيو 2024 14:05 8 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
الرياضة

عدلي القيعي: الأهلي يُعامل على أنه محتكر البطولات.. وتعرضت لنفس إصابة علي معلول

عدلي القيعي
عدلي القيعي

تحدث عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن إصابة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، مشيراً إلى أن القلعة الحمراء اعتادت على المكسب دائماً.

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة "الأهلي": "عندما تتجاوز كلمة الأهلي معنى الفرحة، كان هناك حوار بيني وبين أحد الأصدقاء وقال لي كلمة توقفت أمامها، قال لي يا عدلي فوز الأهلي لم يعد يفرحنا.

وتابع: نحن تجاوزنا معنى الفرحة ما يُفرحنا هو الافتخار بالأهلي، عندما نفوز بمباراة نشعر براحة لكن لا نفرح، وهذا جعلني أتأمل، هل الاعتياد على المكسب جعلنا نعتاد على الفرحة فتجاوزناها إلى أمور أعمق بكثير؟ أعتقد ذلك".

وأضاف: "الأهلي يُعامل على أنه محتكر البطولات، لا يوجد فريق في العالم يُقدم ما يُقدمه الأهلي لجماهيره، لذلك الجماهير تعيش حالة الزهو بالأهلي في قيمته ومعناه، يرى الأهلي شيء خرافي كما يراه العالم".

وأتم: "أنا تعرضت لنفس إصابة علي معلول في فترة السبعينات، بإذن الله يعود لنا أفضل من الأول، الإصابة جاءت له في توقيت حرج، وفي وقت كان يحتاج الأهلي لهذا اللاعب العظيم، وأنت في قلوب كل الأهلاوية يا كابتن علي".

عدلي القيعي الأهلي علي معلول

مواقيت الصلاة

السبت 02:05 مـ
8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى