15 يونيو 2024 23:03 8 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

حزب ”القوة اليهودية” يقرر وقف دعمه للائتلاف الحكومي مع نتنياهو

بن غفير
بن غفير

أعلن وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، اليوم الأربعاء، أن حزبه "عوتسما يهوديت" (القوة اليهودية)، لن يصوت مع الائتلاف في برلمان الاحتلال (كنيست) حتى يكشف رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عن تفاصيل اقتراح صفقة إطلاق النار الإسرائيلية بشأن الأسرى.

وقال في تصريحات نقلتها وسائل إعلام عبرية، إنه "طالما استمر نتنياهو في إخفاء تفاصيل الصفقة، فإن عوتسما يهوديت سوف يعطل ائتلافه".

وأكد بن غفير وغيره من المشرعين اليمينيين المتطرفين، أنهم لن يوافقوا على صفقة مع "حماس" تنهي الحرب مقابل إطلاق سراح الأسرى، في حالة تزيد تعقد المشهد الداخلي في دولة الاحتلال.

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، قال في خطاب له، يوم 31 مايو الماضي، إن "إسرائيل" تقدمت بمقترح من 3 مراحل يشمل وقفا لإطلاق النار في غزة، وإطلاق سراح المحتجزين وإعادة إعمار القطاع، إلا أن مكتب نتنياهو أكد أنه "يصر على عدم إنهاء الحرب على قطاع غزة، إلا بعد تحقيق جميع أهدافها".

بن غفير إسرائيل الاحتلال الحرب

مواقيت الصلاة

السبت 11:03 مـ
8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى