15 يونيو 2024 22:56 8 ذو الحجة 1445
مصر 2030رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر
العالم الآن

اليونيسيف: طفل من كل أربعة أطفال دون سن الخامسة يعانون فقر غذائي حاد

اليونيسيف
اليونيسيف

حذرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، من أن طفل من كل أربعة أطفال دون سن الخامسة على مستوى العالم يعانون من فقر غذائي حاد، أي أكثر من 180 مليون طفل معرضون لخطر آثار لاحقة خطيرة بسبب الافتقار إلى نظام غذائي مغذي ومتنوع.

وأشارت منظمة اليونيسيف، إلى أن هناك عددا صادما من الأطفال في غزة يعيشون على نظام غذائي سيئ للغاية ويستهلكون منتجات من مجموعتين غذائيتين أو أقل.

ووفقا لتوصيات اليونيسيف، يجب أن يتناول الأطفال الصغار أغذية من خمس مجموعات من أصل ثماني على الأقل يوميا مثل الرضاعة الطبيعية والحبوب والفواكه والخضروات الغنية بفيتامين (أ) واللحوم والأسماك والبيض ومنتجات الألبان والبقوليات والفواكه والخضروات الأخرى.

اليونيسيف الأطفال سوء التغذية بوابة مصر 203

مواقيت الصلاة

السبت 10:56 مـ
8 ذو الحجة 1445 هـ 15 يونيو 2024 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:56
العصر 15:31
المغرب 18:58
العشاء 20:31
click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here click here
البنك الزراعى المصرى
البنك الزراعى المصرى